1. Home
  2. حقوق النشر والقانون
  3. اتفاقية مستوى الخدمة SLA

اتفاقية مستوى الخدمة SLA

تم إبرام اتفاقية مستوى الخدمة هذه بين شركة الدينار للخدمات المالية ، وهي شركة تحكمها قوانين الدولة الليبية التي يقع مكتبها الرئيسي في 199، البرج 2، برج طرابلس – ليبيا (“مزود الخدمة “) وكل عميل (كما هو محدد أدناه) ، يشار إليه فيما بعد بشكل فردي باسم “الطرف” وبشكل جماعي “الأطراف”.

بالنظر إلى أن نشاط مزود الخدمة هو توفير محفظة دفع إلكتروني آمن ومشفّر لــــــ :

  • توفير حساب محفظة إلكترونية مربوط برقم هاتف العميل (كما هو موضح أدناه) وتداولهم طرق الدفع الإلكترونية عبر بطاقة (بطاقات) المحفظة الإلكترونية (المحددة أدناه) و
  • تسهيل تحويل الأموال والدفع مقابل السلع و / أو الخدمات من قبل العميل (الموضح أدناه)

عبر رمز الإستجابة السرع او الشريط المغنطيسي او الدفع بدون لمس الخاصة بتطبيقات مزود الخدمة، أي تطبيق دينار باي (كما هو موضح أدناه)

(يُشار إليها إجمالاً باسم “الخدمة (الخدمات)”).

وبالنظر إلى أن الطرفين يعتزمان إقامة علاقة تعاقدية تسمح لمزود الخدمة بتقديم الخدمات (المحددة أدناه) إلى العميل وفقاً للشروط والأحكام (1) من اتفاقية الخدمات الإطارية هذه، و(2) مرفقات اتفاقيات الخدمة المحدد (المحددة أدناه في القسم 3-2).

وبالنظر إلى أن الطرفين يرغبان في إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقهما بشأن أحكام وشروط اتفاق مستوى الخدمة الـ SLA هذا ومرفقات اتفاق الخدمة المحدد، الذي سيحكم التزام الأطراف.

ونتيجة لذلك، يتفق الطرفان على ما يلي:

قبول  SLA

العميل هو المسؤول الوحيد عن القراءة المتأنية لشروط الاتفاقية قبل النقر على المربع “أقبل” و النقر على زر “إرسال”. من خلال تفعيل الاتفاقية، والوصول إلى تطبيق دينار باي (المحددة أدناه)، و / أو استخدام الخدمات، العميل يوافق دون قيد أو شرط أن يكون ملزما بـ الاتفاقية والمرفقات إلى اتفاقية مستوى خدمة   محدد (القسم 3). كما يوافق العميل على الامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها.

إذا لم يقبل العميل شروط وأحكام هذه الـ الاتفاقية أو أي من مرفقات عقد الخدمة المحدد (القسم 3)، كلياً أو جزئياً، سيمتنع العميل عن الدخول إلى واستخدام تطبيق وخدمات دينار باي.

يجب أن يكون العميل في سن الرشد للموافقة على الالتزام بـ الاتفاقية هذا. يدرك العميل ويقبل بأن الوصول والاستخدام المستمر لتطبيق دينار باي (المحدد أدناه) والخدمات (المحددة أدناه) من قبل العميل يعتبر بمثابة قبول لشروط وأحكام اتفاقية الخدمات المالية هذه ومرفقات عقد الخدمة المحدد (المحددة أدناه).

التعريف

وكجزء من هذا العمل، فإن المصطلحات التالية، بحروف الحروف الكبيرة، لها المعنى الذي يُنسب إليها أدناه:

العملاءيشير إلى أي شخص أو كيان يكون عميلاً لمزود الخدمة والذي يصل / يستخدم تطبيقات دينار باي (المحدد أدناه) وخدمات المحفظة الإلكترونية.  
دينار باي التطبيقيشير إلى تطبيق برامج الجوال الذي من خلاله: يمكن للعميل دفع ثمن السلع والخدمات التي يتم شراؤها من التجار، و سيتم خصم معاملات الدفع (المحددة أدناه) من بطاقات الخصم الإلكترونية للعميل (المحدد أدناه).  
كتابيايشير إلى المراسلات الإلكترونية التي قدمها أحد الطرفين كتابةً وترسل إلكترونياً إلى الطرف الآخر.  
المصرف المحلي (البنوك)يشير إلى المصرف المحلي الذي يستخدمه مزود الخدمة في عمليات شحن المحفظة وسحوبات العميل.   
مراجع الاتصاليشير إلى الرمز السري (“PIN”) وكلمة المرور التي ينشئها العميل عند التسجيل في تطبيقات دينار باي.  
التجاريعني: شخص و/أو شركة او مؤسسة (خاصة او عامة) تتاجر في المنتجات و/أو الخدمات، عبر نقاط بيع شبكة دينار باي اوالإنترنت من خلال موقعها على الويب أو تطبيق الهاتف المحمول، أوالشخص و/ أو الشركة او مؤسسة (خاصة او عامة) التي تقبل دفع منتجاتها و / أو خدماته من خلال رمز الاستجابة السريع دينار باي  (المحددة أدناه).  
المصرف الشريكيشير إلى المصرف الذي يقوم بعمليات التسويات المصرفية.  
معلومات الدفعيشير إلى سجل من المعاملات وتحويلات الأموال التي قام بها العميل والمحتجزة في حسابه الإلكتروني/ حساب المحفظة.  
واجهة بوابة الدفعيشير إلى منصة المعالجة التي يملكها مزود الخدمة استخدامها  في خدمات بوابة الدفع.  
خدمات بوابة  الدفعيشير إلى بوابة الدفع التي أنشأها مزود الخدمة والتي يستخدمها لمعالجة معاملات الدفع الخاصة بالعميل (المحددة أدناه) باستخدام بطاقة المحفظة الإلكترونية (المحددة أدناه).  
معاملات الدفع  يشير إلى أي خصم تم إجراؤه باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بالمحفظة الإلكترونية على تطبيق دينار باي.  
الملف الشخصييشير إلى الحساب الإلكتروني الذي ينشئه العميل عند الاشتراك في تطبيق دينار باي.  
رمز الاستجابة السريعةيشير إلى رمز الاستجابة السريعة، المتوفر على تطبيقات دينار باي، الذي يمكن مسحه ضوئيًا باستخدام رمز شريطي يمكنه توجيه العميل إلى موقع التاجر أو إجراء معاملة دفع.  
بطاقة الخصم الإلكترونيةيشير إلى بطاقة إلكترونية متعددة العملات تم إصدارها من قبل مزود الخدمة ومرتبطة بحساب محفظة العميل المدارة على تطبيق دينار باي.   
حساب المحفظةيشير: نظام الدفتر المالي المستند إلى البرامج التي تخزن بشكل آمن معلومات الدفع الخاصة بالعميل، حساب الأموال الإلكتروني الذي يسمح للعميل بتخزين الأموال، وإجراء معاملات الدفع من خلال تطبيقات دينار باي وتتبع سجل الدفع باستخدام الأجهزة الذكية الخاص بالعميل و/أو جهازه المحمول.

المرفقات الخاصة باتفاقية مستوى الخدمة

 1.3 في إطار العمل يجب على مزود الخدمة تقديم خدمات الدفع الالكتروني للعميل على أساس غير حصري. ويمكن وصف كل خدمة بشكل مستقل في اتفاقية مستوى خدمة محدد (“ملحق إلى اتفاقية مستوى خدمة”).  كل إضافة إلى اتفاقية مستوى خدمة:

تشير إلى اتفاقية مستوى خدمة الرئيسية،

توفر شروط وأحكام كل خدمة إضافية محددة. وتفاديا لأي شك، فإن كل إضافة إلى اتفاقية مستوى خدمة المحدد تشكل جزءا لا يتجزأ من اتفاقية مستوى خدمة الرئيسية هذه.

 2.3تشمل الخدمات التي سيتم وصفها في إضافة إلى اتفاقية مستوى خدمة المحدد

الملحق “أ”ملحق إلى اتفاقية مستوى خدمة محدد لطلبات بطاقة الخصم الإلكترونية الجديدة.  
الملحق “ب”ملحق إلى اتفاقية مستوى خدمة محدد لتغيير رقم الهاتف المحمول.  
الملحق “ج”ملحق إلى اتفاقية مستوى خدمة محدد لإلغاء تنشيط بطاقة الخصم الإلكترونية.  
الملحق “د”ملحق إلى اتفاقية مستوى خدمة محدد للحظر المؤقت أو النهائي لبطاقة الخصم الإلكترونية.
الملحق “ه”ملحق إلى اتفاقية مستوى خدمة محدد لإضافة أموال إلى بطاقة الخصم الإلكترونية.
الملحق “و”ملحق إلى اتفاقية مستوى خدمة محدد لسحب الأموال من بطاقة الخصم الإلكترونية.
الملحق “ز”ملحق إلى اتفاقية مستوى خدمة محدد للوصول إلى تطبيق دينار باي واستخدامه من قبل العميل  

(ويشار إلى الملحق “أ” إلى “ز” بشكل جماعي باسم “مرفقات خاصة بالخدمات”). 

3.3 يشكل كل ملحق اتفاقية مستوى خدمة محدد منفصل ومميز جزءًا لا يتجزأ من اتفاقية مستوى خدمة الرئيسية هذه. لذلك، تنطبق جميع الأحكام والتعريفات الواردة في اتفاقية الخدمات المتبادلة هذه وتكون ملزمة تمامًا للأطراف في أي ملحق لاتفاقية خدمات محددة مدرجة في اتفاقية الخدمات المتبادلة هذه.

4.3 يسري مفعول أي إضافة لاتفاقية مستوى خدمة معين بمجرد أن يقبل الطرفان اتفاقية الخدمة المتبادلة إلكترونيًا وبشكل صحيح ويظل ساري المفعول طالما أنه ساري المفعول.

5.3 ترتيب الأسبقية. في حالة حدوث تعارض، تسود اتفاقية مستوى خدمة هذه وتستبدل مرفقات اتفاقيات الخدمة المحدد.

عملية التسجيل / التسجيل للوصول إلى تطبيق دينار باي واستخدام الخدمات

1.4 يحدد اتفاق هذا الشروط التي بموجبها يسجل كل عميل ويستخدم تطبيق وخدمات دينار باي. من خلال التسجيل في تطبيق دينار باي ، يمكن للعميل استخدام تطبيق دينار باي لإجراء المدفوعات الإلكترونية باستخدام بطاقة (بطاقات) الخصم الإلكترونية الخاصة بمحفظة مزود الخدمة.

2.4 أثناء التنزيل الأول والوصول إلى تطبيق دينار باي، سيُطلب من العميل تقديم معلوماته الشخصية، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، اسمه الكامل ورقم هاتفه المحمول ورقم هويته، والعنوان. يقبل العميل:

  • تقديم معلومات صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة عن العميل، على النحو المطلوب أثناء عملية التسجيل و / أو من قبل قسم دعم العملاء لمزود الخدمة
  • الحفاظ على المعلومات المقدمة أثناء التسجيل وتحديثها على الفور حتى تظل صحيحة، ودقيقة، وحديثة وكاملة.

إذا قدم العميل معلومات خاطئة، أو غير دقيقة، أو قديمة، أو غير كاملة إلى مزود الخدمة، أو إذا كان لدى مزود الخدمة أسباب معقولة ومثبتة للاشتباه في أن هذه المعلومات خاطئة، أو غير دقيقة، أو قديمة، أو غير كاملة، فيحق لمزود الخدمة إنهاء الملف الشخصي للعميل وحرمانه من الوصول إلى تطبيق وخدمات دينار باي وتبليغه عن ذلك.

3.4 عند التسجيل في تطبيق دينار باي، يمكن للعميل تزويد مزود الخدمة برقم الهاتف المحمول، رمز وكلمة المرور التي يختارونها (تسمى مجتمعة “بيانات اعتماد تسجيل الدخول”). بعد ذلك، في كل مرة يصل فيها العميل إلى تطبيق دينار باي، يجب عليه استخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة به.

4.4 أثناء عملية التسجيل، يمكن للعميل الاختيار

  • إما (أ) تخويل مزود الخدمة لاستخدام، أو (ب) منع استخدام مزود الخدمة للمعلومات الشخصية للعميل لأغراض ترويجية وتسويقية؛ و
  • تزويد مزود الخدمة بإمكانية الوصول إلى كاميرا الجهاز المحمول للعميل، من أجل إنشاء رمز الاستجابة السريعة الفريد الخاص بالعميل.

5.4 بمجرد التسجيل بنجاح ، يجب على العميل إنشاء ملف تعريف للسماح له باستخدام تطبيق DinarPAY بأمان تام وإتمام معاملات الدفع الخاصة به. بمجرد إنشاء ملف التعريف وإكماله، يمكن للعميل (1) تغيير كلمة المرور والرمز السري ؛ (2) التقدم بطلب للحصول على بطاقة خصم إلكترونية؛ (3) إضافة تفاصيل بطاقة الخصم الخاصة به ؛ (4) إجراء معاملة دفع واحدة أو أكثر عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة؛ (5) عرض تفاصيل معاملة الدفع الخاصة بالعميل واستخراج تقرير معاملة الدفع الخاصة بالعميل؛ (6) تعديل سقف معاملات الدفع اليومية والأسبوعية يدويًا ضمن الحدود المصرح بها ، لبطاقة الخصم الإلكترونية ؛ و (7) تقديم أي شكوى تتعلق باستخدام تطبيق دينار باي من قبل العميل، إذا لزم الأمر.

6.4 يتحمل العميل وحده مسؤولية (1) الحفاظ على سرية تفاصيل تسجيل دخول العميل؛ و (2) جميع الأنشطة التي تتم في إطار ملفه الشخصي. يوافق العميل على إخطار مزود الخدمة على الفور بأي استخدام غير مصرح به لملف تعريف العميل أو أي خرق آخر للأمن. لن يكون مزود الخدمة مسؤولاً عن أي خسارة قد يتكبدها العميل بسبب استخدام طرف ثالث لبيانات اعتماد تسجيل دخول العميل و / أو الوصول / استخدام ملف تعريف العميل، سواء كان ذلك في معرفة أو عدم معرفة العميل. ومع ذلك، قد يكون العميل مسؤولاً عن الخسائر التي يتكبدها مزود الخدمة بسبب استخدام طرف ثالث لبيانات اعتماد تسجيل الدخول و / أو ملف تعريف العميل. يقر العميل ويقبل أنه لا يمكن للعميل (1) استخدام ملف تعريف مستخدم آخر مسجل في تطبيق DinarPAY دون إذن صريح من هذا المستخدم، و (2) انتحال شخصية فرد أو كيان، أو الإعلان بشكل خاطئ أو تشويه أي ارتباط بفرد أو كيان عند الوصول إلى تطبيق دينار باي وعند استخدام الخدمات.

7.4 يجوز لمزود الخدمة تعليق الوصول إلى ملف تعريف العميل أو استخدامه أو تقييد وظائفه (بما في ذلك الوصول إلى الأموال) ، وفقًا لتقديره الخاص ، (1) لأسباب تتعلق بأمان الملف الشخصي للعميل أو لإحدى وظائف الأمان لتطبيق دينار باي ؛ أو (2) إذا اشتبه مزود الخدمة في استخدام غير مصرح به أو احتيالي من قبل طرف ثالث لملف تعريف العميل أو إذا تم اختراق إحدى وظائف الأمان لتطبيق دينار باي. سيقوم مزود الخدمة برفع التعليق و / أو تقييد ملف تعريف العميل و / أو الوصول إلى تطبيق دينار باي في أقرب وقت ممكن بعد انتهاء ظروف التعليق و / أو التقييد.

8.4 نسيت كلمة المرور. يقر العميل ويقبل أنه في حالة نسيان العميل لكلمة المرور الخاصة به عند الاتصال بتطبيق DinarPAY، فسيُطلب منه تقديم رقم الهاتف المحمول المسجل للعميل وتأكيده. بمجرد أن يؤكد العميل رقم هاتفه المحمول، سيتم إرسال رمز PIN جديد لإعادة التعيين عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المحمول المسجل للعميل عن طريق تطبيق دينار باي الخاص بمزود الخدمة. سيتم أيضًا إرسال إشعار بطلب كلمة المرور هذا إلى آخر جهاز محمول متصل بالعميل.

9.4 تغيير اللقب والاسم الأول للعميل. إذا كان العميل يرغب في تغيير اسمه الأول والأخير، المسجل في تطبيق دينار باي، فيمكنه القيام بذلك فقط عن طريق الاتصال بمركز (مراكز) دعم العملاء لمزود الخدمة وتقديم ما يفيد بذلك.

10.4 تغيير رقم الهاتف المحمول المسجل للعميل. مع مراعاة تعديل اتفاقية مستوى الخدمة المحدد لتغيير رقم هاتف الاتصال، يمكن للعميل حسب الشروط والاحكام المقيدة بتغيير رقم هاتفه المحمول، مما يمنحه إمكانية الوصول إلى ملفه الشخصي على تطبيق دينار باي، باستخدام عملية التحقق. كلمة مرور فريدة لمزود الخدمة متوفرة على تطبيق دينار باي.

11.4 تقارير عن معاملات الدفع. يقر العميل بأن مزود الخدمة لا يضمن دقة أو موثوقية أو صحة أي تقرير معاملة دفع يتم استخراجه ضمن ملف تعريف العميل في تطبيق دينار باي. لذلك، يجب على العميل الاتصال / التواصل مع مركز خدمة العملاء لمزود الخدمة ذي الصلة للحصول على نسخة مطبوعة من كشف (كشوف) العميل. يقر العميل بأن تقارير معاملات الدفع هذه، إذا طلبها العميل، سوف يقدمها مزود الخدمة للعميل بتكلفة إضافية على العميل.

12.4 دعم العملاء. خلال مدة اتفاقية الخدمات، سيوفر مزود الخدمة دعمًا معقولًا للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني إلى العميل، للأمور غير الفنية المتعلقة فقط بتطبيق دينار باي وتشغيله وللاستفادة من خدمات المحفظة الإلكترونية. سيساعد وكلاء خدمة العملاء لدى مزود الخدمة العميل (العملاء) من خلال طلبات حظر / إلغاء حظر بطاقة الخصم الإلكترونية، والاستفسار عن المعاملات، ومتابعة الشكاوى ، طلبات إلغاء حظر المستخدم، والتحقق من طلب المستخدم، وإعادة تعيين طلب رمز PIN (متاح فقط لمستخدمي تطبيقات غير الأجهزة المحمولة) وطلب الرصيد الحالي للبطاقة الإلكترونية. يقر العميل بأن طلب الرصيد هذه، إذا طلبها العميل، سوف يقدمها مزود الخدمة عبر ارسال رسالة نصية لرقم المسجل للعميل بتكلفة إضافية على العميل. سيوفر مزود الخدمة للعميل رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني لهذا النوع من المساعدة. قد يكون الدعم عبر الهاتف من المستوى الأول متاحًا في بعض الأحيان. يقر العميل ويوافق على أن تكلفة أي مكالمة يقوم بها العميل لقسم دعم العملاء بمزود الخدمة ستكون مسؤولية العميل وحده. يمكن للعميل أيضًا استخدام نموذج “اتصل بنا” الموجود في تطبيق دينار باي، وهي خدمه تقدم مجانا، لأي طلب أو شكوى قد تكون لديه.

بطاقة الخصم الإلكترونية

1.5 الهدف. يمكن للعميل استخدام بطاقة الخصم الإلكترونية لدفع ثمن السلع أو الخدمات التي يقدمها التجار . يتم خصم معاملة (معاملات) الدفع من بطاقة الخصم الإلكترونية الخاصة بالعميل، لمبلغ الأموال التي أنفقها العميل على أي شراء للسلع و / أو الخدمات المقدمة / المباعة من قبل التاجر.

2.5 المسؤولية. يتحمل العميل المسؤولية الكاملة عن جميع معاملات الدفع التي يقوم بها العميل باستخدام بطاقة الخصم الإلكترونية، سواء على تطبيق دينار باي أو غير ذلك. يجب على العميل، في جميع الظروف، قبول المسؤولية الكاملة عن استخدام بطاقة الخصم الإلكترونية، سواء تم التعامل معها بمعرفة أو سلطة العميل أم لا، صريح أو ضمني. يجب على العميل اتخاذ جميع الاحتياطات المعقولة لمنع استخدام طرف ثالث غير مصرح به لبطاقة الخصم الإلكترونية الخاصة بالعميل.

3.5 ملكية بطاقة الخصم الإلكترونية. يتم إصدار بطاقة الخصم الإلكترونية للعميل من قبل مزود الخدمة. تتوفر بطاقة الخصم الإلكترونية في شكل بطاقة (بطاقات) خصم متعددة العملات والتي سيتم توفيرها للعميل من قبل مزود الخدمة بالعملات التالية: الين الصيني واليورو والدينار الدينار الليبي، أو الدينار التونسي، أو الليرة التركية، أو الدولار الأمريكي. لا يجوز للعميل ولا يجب عليه (1) عرض بطاقة الخصم الإلكترونية الخاصة به للبيع لطرف ثالث، أو (2) نقل أو التنازل عن بطاقة الخصم الإلكترونية الخاصة به إلى طرف ثالث. يقر العميل بأن بطاقة الخصم الإلكترونية هي وستظل الملكية الوحيدة والحصرية لمزود الخدمة.

 4.5صلاحية. بطاقة الخصم الفعلية و/ أو بطاقة الخصم الإلكترونية صالحة من الوقت الذي يتم إصدارها على التوالي من قبل مزود الخدمة، وتظل سارية المفعول حتى:

(1) تنتهي صلاحية بطاقة الخصم حين يطلب إلغائها العميل، لأي سبب كان، حساب رغبة العميل؛      

(2) تنتهي صلاحية بطاقة الخصم الإلكترونية حين يقوم مزود الخدمة بإغلاق ملف تعريف العميل على تطبيق دينار باي.           

عند انتهاء فترة صلاحية بطاقة الخصم الإلكترونية، لا يمكن للعميل استخدام بطاقة الخصم الإلكترونية على تطبيق دينار باي لأية معاملة دفع.

5.5       أمن كل معاملة دفع من قبل العميل على تطبيق دينار باي، نظام الدفع آمن:

  • باستخدام بطاقة الخصم الإلكترونية للعميل: يحتاج العميل إلى إدخال الرمز السري الشخصي الآمن الخاص بالعميل المتكون من أربعة (4) أرقام لتأكيد معاملة الدفع. 

6.5       تطبيق بطاقة الخصم الإلكتروني.  يمكن للعملاء طلب بطاقة خصم إلكترونية على تطبيق دينار باي. عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة خصم إلكترونية على تطبيق دينار باي، يجب على العميل (i) تقديم جميع المعلومات المطلوبة في صفحة التطبيق، و (2) يتعهد بعدم تقديم معلومات خاطئة، أو غير دقيقة، أو غير كاملة، أو مضللة. لا تحتاج بطاقة الخصم الإلكترونية إلى تفعيلها، حيث يتم تفعيلها على الفور وإتاحتها للعميل على تطبيق دينار باي، بعد إصدارها من قبل مزود الخدمة.

7.5       شحن بطاقة الخصم الإلكترونية.  يمكن للعملاء شحن البطاقة الإلكترونية بالأموال عبر نافذة المصارف الشريكة بالخدمة او عبر تطبيقات المصارف التجارية الليبية او عبر الشحن المباشر عبر بطاقات المصارف المحلية. كما يقر العميل بالتالي:

الرسوم الخدمة (المحددة أدناه في القسم 10.1 من اتفاقية مستوى الخدمة هذه)، كما هو موضح في شاشة معاينة المعاملة على تطبيق دينار بتي، سيتم خصمها من قبل مزود الخدمة لكل عملية شحن للأموال التي يقوم بها العميل وفقًا للجدول 1 (جدول الرسوم) قبل إجراء عملية شحن بطاقة الخصم الإلكترونية للعميل.

لتجنب أي شك، يتم شحن صافي الرصيد من المبلغ الإجمالي المودع / المحول فقط، بعد خصم رسوم الخدمة، على حساب بطاقة الخصم الإلكترونية للعميل.

8.5       بطاقة الخصم الإلكترونية للعميل المرتبطة بحساب محفظة العميل هي بطاقة خصم مسبقة الدفع، مما يعني أن الرصيد المتاح على بطاقة الخصم الإلكترونية سيتم تخفيضه بمقدار إجمالي مبلغ كل معاملة دفع، بالإضافة إلى جميع الرسوم المعمول بها. قد لا يكون العميل قادراً على استخدام بطاقة الخصم الإلكترونية إذا تجاوز مبلغ حركة الدفع الرصيد المتوفر على بطاقة الخصم الإلكترونية.    

9.5 يكون العميل قادراً على الوصول إلى كشف معاملات الدفع الخاص به على مدى الأشهر الثلاثة الماضية التي تعرض سجل عمل العميل الخاصة بحساب العميل على تطبيق دينار باي. إذا رغب العميل في الاطلاع على تاريخ أنشطته قبل الأشهر الثلاثة الأخيرة، يمكنه الاتصال بمزود خدمة العملاء للحصول على هذه البيانات، التي سيقدمها له مزود الخدمة، مقابل رسوم (كما هو محدد أدناه في المادة 10.1 من هذه الاتفاقية)، بناء على تقدير مزود الخدمة وحده.

10.5 قد يطلب مزود الخدمة، حسب تقديره الخاص، من العميل تقديم أدلة مستندية على مصدر الأموال المودعة / المحولة من قبل العميل، على بطاقة الخصم الإلكترونية للعميل، من أجل الشفافية، وحماية كل من مزود الخدمة والمستخدمين الآخرين لتطبيق دينار باي من الأنشطة الغير قانونية، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، غسيل الأموال ومكافحة الفساد وتمويل الإرهاب.  

حساب المحفظة

1.6 العميل هو المسؤول الوحيد عن استخدام حساب محفظته المرتبطة بأي بطاقة الخصم إلكتروني الصادرة عن مزود الخدمة.

2.6 قد يقيد مزود الخدمة أو يرفض الترخيص أي استخدام من قبل العميل أو حساب محفظة العميل أو بطاقة الخصم الإلكترونية إذا كان استخدام بطاقة الخصم الإلكترونية هذه أو حساب المحفظة يؤدي إلى انتهاك أو يمكن أن يؤدي إلى انتهاك لـاتفاقية مستوى الخدمة أو إذا كان لدى مزود الخدمة أسباب معقولة للاشتباه في أن العميل أو طرف ثالث قد ارتكب أو على وشك ارتكاب جريمة أو إساءة أخرى فيما يتعلق باستخدام البطاقة الإلكترونية أو الحساب.

3.6 العميل هو المسؤول عن جميع المعاملات التي تتم نتيجة لسلوك احتيالي من جانبه أو عدم الامتثال لهذه الاتفاقية بقصد إجرامي أو إهمال جسيم. سيتم خصم أي معاملة وأية رسوم ومصروفات تتعلق بهذه المعاملة من قبل مزود الخدمة من الرصيد المتاح لبطاقة الخصم الإلكترونية كما هو موجود في حساب محفظة العميل.

 4.6 يتعهد العميل بتعويض وإعفاء مزود الخدمة، بما في ذلك موظفيه ووكلائه وشركاء الخدمة، من أي مسؤولية تجاه

  • تكاليف أي إجراء قانوني يتخذه مزود الخدمة لإنفاذ اتفاقية مستوى الخدمة هذه؛
  • أي انتهاك لشروط وأحكام اتفاقية مستوى الخدمة من قبل العميل؛ و
  • استخدام احتيالي لبطاقة الخصم الإلكترونية للعميل، حساب المحفظة، بيانات اعتماد الاتصال بتطبيق دينار باي أو رمز السري من قبل العميل، أو من قبل أي طرف ثالث معتمد من قبل العميل.

شراء السلع و/ أو الخدمات من قبل العميل عبر تطبيق دينار باي

1.7 يقر العميل ويقبل بأن جميع معاملات الدفع التي يقوم بها العميل عبر تطبيق دينار باي لشراء السلع و / أو الخدمات من التاجر لن تتم إلا بين العميل وذلك التاجر. لن يكون مزود الخدمة طرفاً في حركة الشراء بين العميل والتاجر. لا يُدار تجهيز جميع المدفوعات وتسليم البضائع و/أو الخدمات إلا من قبل التاجر المعني، ويقر العميل ويقبل بأن مزود الخدمة ليس ولن يشارك في عملية الدفع الخاصة بالتاجر وتسليم البضائع و/أو الخدمات.     

2.7 مزود الخدمة ليس ملزماً ولا يتحمل بأي حال من الأحوال مسؤولية السلع و/أو الخدمات وكذلك أي ضمان مرتبط بالبضائع التي يشتريها العميل من التاجر ، بما في ذلك بسبب أي تأخير في التسليم أو عدم التسليم أو عدم استلام البضائع او الخدمات أو استلام السلع المعيبة من قبل العميل. يدرك العميل أن تطبيق DinarPAY هو خدمة يقدمها مزود الخدمة للعميل بحيث يمكن للعميل عملية الدفع الإلكتروني لغرض شراء السلع و / أو الخدمات من التاجر، باستخدام بطاقة الخصم الإلكترونية.  

3.7       لا ينوي مزود الخدمة التحقق من اهلية أو صحة السلع او الخدمات التي يقدمها التاجر أو التوصية به أو الموافقة عليه أو (2) جودة بضائع و/أو خدمات التاجر.

4.7       المعاملات المحظورة. لا يجوز للعميل استخدام تطبيق دينار باي والخدمات وبطاقة الخصم الإلكترونية لأي نشاط غير قانوني أو احتيالي أو محظور آخر، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تمويل الأنشطة غير القانونية، والتبرع بالأموال للمنظمات غير الحكومية غير المسجلة، وشراء وبيع المخدرات، والتجارة غير المشروعة وغسل الأموال. إذا اشتبه مزود الخدمة، حسب تقديره الخاص، في أن العميل متورط أو شارك في نشاط احتيالي أو غير قانوني أو محظور، بما في ذلك أي انتهاك لشروط وأحكام هذه التأشيرة، يجوز تعليق وصول العميل إلى تطبيق وخدمات دينار باي أو إنهاؤه وفقًا للمادة 18 (إلغاء وتعليق) من هذه التأشيرة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمزود الخدمة، رهناً بخطورة الانتهاكات، الاتصال بالموظفين المكلفين بإنفاذ القانون.

موزعين المعتمدين LPN

1.8 يقوم مزود الخدمة بتعيين موزعين معتمدين في مختلف المناطق المحلية لغرض توزيع خدمات مكملة لمزود الخدمة.

2.8 يقرّ العميل ان :

كل موزع معتمد هو كيان قانوني منفصل عن مزود الخدمة، وعلى هذا النحو، لديه ترخيص للعمل في المنطقة الذي يتم فيه تسجيل الشريك بشكل قانوني.

الوصول إلى تطبيق دينار باي واستخدامه

1.9 يتوفر تطبيق DinarPAY من مزود الخدمة باللغتين الإنجليزية والعربية فقط.    

2.9 لا يقدم مزود الخدمة أي ضمانات، أو تمثيل، أو ضمانات صريحة، أو ضمنية فيما يتعلق بتشغيل و/أو أداء تطبيق دينار باي.  

3.9 يجب على العميل عدم:           

  1. نسخ، إعادة نشر، توزيع، تكييف، تعديل، تغيير، إلغاء التحويل البرمجي والهندسة العكسية لتطبيق دينار باي؛  
  2. محاولة اشتقاق شفرة المصدر من تطبيق دينار باي؛  
  3. إنشاء أعمال مشتقة من تطبيق دينار باي؛
  4. إعادة إنتاج تطبيق دينار باي، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، محتواه، وتصميمه، وتحديثاته و/أو خصائصه الخاصة فيما يتعلق، أو أي جزء منه، تطبيق دينار باي.

ويمتد هذا الحظر إلى أي محتوى من طرف ثالث على تطبيق دينار باي و/أو أي محتوى على مواقع الطرف الثالث التي يمكن الوصول إليها من خلال روابط إلى تطبيق دينار باي. لن يُسَمى العميل هذا المحتوى التابع لجهات خارجية، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية (المحددة أدناه) المرتبطة به.

4.9 لاستخدام تطبيق دينار باي، يجب على العميل   

  • تحميل وتثبيت تطبيق دينار باي على جهاز محمول متوافق مع تطبيق دينار باي، وكذلك
  • الاتصال بالإنترنت.

يقر العميل بأنه هو المسؤول الوحيد عن تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، يدرك العميل أن المتطلبات المذكورة أعلاه قد تتحمل أيضًا (أ) تكاليف ورسوم إضافية و/أو (ب) مطالبة العميل بإجراء تحديثات البرامج و/أو الامتثال لشروط وأحكام اتفاقية العميل (الاتفاقيات) مع الجهاز المحمول ومزود الاتصالات.

5.9  لا يقدم مزود الخدمة أي ضمانات أو إقرارات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو قانونية أو ضمنية ، فيما يتعلق بتطبيق دينار باي إلى الحد الذي يتعلق به: (1) توفر خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في الخدمة والوصول إلى تطبيقات وخدمات دينار باي في أي وقت أو من أي مكان ؛ (2) أي خسائر أو أضرار أو تدخلات أمنية أخرى على خدمات الاتصالات التي تحصل للعميل من قبل مزود الخدمة ؛ و (3) أي إفصاح عن المعلومات لأطراف ثالثة أو خطأ فني من قبل مزود الخدمة لنقل أي بيانات الذي يؤثر على الاستخدام والخدمات

6.9 إن حق العميل في الوصول إلى الخدمات واستخدامها عبر تطبيق دينار باي هو حق شخصي للعميل ولا يمكن أن ينقله العميل إلى طرف ثالث أو كيان ثالث. يحق للعميل الوصول إلى الخدمات واستخدامها لأغراض قانونية فقط. إن العميل الوحيد المسؤول عن أي فشل أو عدم أداء للخدمات، بما في ذلك تطبيق دينار باي المقدم فيما يتعلق بهذه الخدمات، سيكون (1) كما هو منصوص عليه في القسم 17 (تحديد المسؤولية) من اتفاقية الخدمات هذه، أو (2) تعديل أو إصلاح من قبل مزود الخدمة للخدمات المعمول بها التي فشلت أو كانت غير مُنجزة.

 الرسوم

1.10 مقابل الخدمات التي يقدمها مزود الخدمة للعميل، يقر العميل ويوافق على دفع رسوم و/أو اداءات (“الرسوم”) إلى مزود الخدمة (1) (جدول الرسوم). يتم تضمين الرسوم هنا عن طريق الإحالة وهي جزء من اتفاقية الخدمات الإطارية ومرفقات لعقد الخدمة المحدد.

2.10 مزود الخدمة لا يفرض أي رسوم على (1) تنزيل تطبيق دينار باي، ومع ذلك، يقر العميل بأن هذا التنزيل قد يخضع لرسوم معينة تفرضها شركة تشغيل شبكة العميل؛ و (2) إنشاء بطاقة الخصم الإلكترونية من قبل مزود الخدمة.

3.10 قد يتم تغيير الرسوم حسب تقدير مزود الخدمة. سيتم إخطار العملاء بتغييرات الرسوم هذه عبر شاشة الدفع على تطبيق دينار باي. إذا لم يقبل العميل في أي وقت التغييرات في الرسوم، فإنه مخول بإنهاء وصوله إلى تطبيق وخدمات دينار باي واستخدامها وفقًا لاتفاقية مستوى الخدمة. ان استخدم العميل لتطبيق وخدمات دينار باي يشير إلى أنه يقبل الرسوم والسياسات العامة.

4.10 يفوض العميل بشكل لا رجعة فيه وغير مشروط مزود الخدمة بخصم جميع الرسوم التي يتكبدها العميل من بطاقة الخصم الإلكترونية. سيتم فرض جميع رسوم المعاملات في وقت تنفيذ المعاملة أو المعاملات. إذا كان رصيد بطاقة الخصم الإلكتروني للعميل غير كاف لتغطية التكاليف، فإن مزود الخدمة يرفض إجراء عملية الدفع.

5.10 يتم عرض الرسوم التي سيتم خصمها تحت علامة التحقق “شاشة المعاملات” في تطبيق DinarPAY ويمكن العميل الوصول إليها قبل أن يؤكد العميل خصم هذه الرسوم.

6.10 خدمة الاشتراك WhatsApp. يوفر مزود الخدمة للعملاء خدمة إشعار إضافية، والتي تقوم بإعلام العميل بكل عملية دفع يتم إبرامها باستخدام بطاقة الخصم الإلكتروني. بناء علي السقف المحدد للمعاملات المؤهلة لهذه الخدمة، يتم إرسال هذا الإشعار من قبل مزود الخدمة إلى حساب WhatsApp الخاص بالعميل. يتم فرض رسوم الاشتراك لخدمة WhatsApp في الملحق 1 (جدول الرسوم) من اتفاقية مستوى الخدمة.

7.10 يقر العميل ويقبل بأن الرسوم لجميع الخدمات ستكون (1) واجبة الدفع بنفس العملة المستخدمة في بطاقة المحفظة الإلكترونية؛ ‘2’ تدفع في الوقت المحدد؛ و ‘3’ غير قابلة للاسترداد.

8.10 استعراض. يقر العميل ويقبل أنه جميع عمليات الشحن والسحوبات التي يقوم بها العميل من وإلى بطاقة الخصم الإلكترونية قد تخضع للمراجعة والتأكيد من قبل مزود الخدمة.

الامن

1.11 يجب على العملاء أن يكونوا حذرين لقطع الاتصال بتطبيق دينار باي بمجرد الانتهاء من استخدامه لتجنب الاستخدام غير المصرح به والوصول إلى ملف تعريف العميل.

2.11 يلتزم مزود الخدمة بتوفير خدمات آمنة عبر الإنترنت، وعلى هذا النحو، فإن جميع استخدامات تطبيق DinarPAY ومعاملات الدفع التي تتم من خلال تطبيق دينار باي محمية عن طريق التشفير وفقًا للمعايير الدولية. فقط الموظفين أو وكلاء مزود الخدمة المعتمدين سوف يكون لهم حق الوصول، وفقا لمبدأ الحاجة إلى معرفة، إلى المعلومات المتعلقة بمحفظة دينار باي.

3.11 على قدر علمه وقدراته، سيمتثل مزود الخدمة لمعايير أمن البيانات الخاصة بصناعة بطاقات الدفع(“PCI-DSS”) وسيتخذ جميع الخطوات المعقولة لحماية سرية وأمن معلومات العملاء. ومع ذلك، يقر العميل بأن أي نقل لمعلومات العملاء هو على مسؤوليته الخاصة.

حماية البيانات

1.12     يجوز لمزود الخدمة الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية للعميل المقدمة عبر تطبيقات مزود الخدمة (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الاسم الكامل للعميل ورقم الهاتف المحمول ورقم الهوية والعنوان وتفاصيل حساب وسائل التواصل الاجتماعي ونسخة من جواز سفره) فقط لغرض السماح لمزود الخدمة باستخدامه كما هو موضح في اتفاقية مستوى الخدمة.

2.12  قد يستخدم مزود الخدمة المعلومات التي تم جمعها على العميل من أجل:    

(i) التعامل مع معاملات الدفع الخاصة بالعميل؛

(ii) التحقق من هوية العميل؛

(iii) إصدار بطاقات خصم إلكترونية؛ و

(iii) تمكين العميل من المشاركة في الميزات التفاعلية المتاحة عبر تطبيقات مزود الخدمة.      

3.12 يجب على مزود الخدمة:        

(i) معالجة معلومات العميل على أنها سرية ودون كشفها لأطراف ثالثة، إلا في الحالات التي يأذن بها القانون أو عندما يكون مزود الخدمة ملزماً قانوناً بذلك؛ و

(ii) الاحتفاظ بسجل للمعلومات الشخصية للعميل، طالما كان ذلك ضرورياً للسماح له بالوصول إلى تطبيقات مزود الخدمة، لاستخدام الخدمات وللأغراض الموضحة في هذه الاتفاقية.

4.12 يقر ويوافق العميل على أن يكون مزود الخدمة قادرا على الكشف عن المعلومات:         

(i)  شركاء LPN، لتسهيل عمليات التعرف علي العميل وتقديم الخدمات الازمة باستخدام بطاقة الخصم الإلكترونية؛         

(ii) شركاء من مزود الخدمة الذين يقدمون الخدمات نيابة عن مزود الخدمة. يُحظر على شركاء استخدام أو الكشف عن معلومات العملاء ما لم يكن ذلك ضروريًا بموجب هذا الاتفاق. يجب على مزود الخدمة التأكد من أن شريك يتخذ جميع الخطوات المعقولة لحماية سرية وأمن معلومات العميل؛     

(iii)  المستشارون القانونيون والماليون لمزود الخدمة أو مراجعو الحسابات أو محكمة مختصة في أي إجراءات قانونية؛ و  

(iv)  من أطراف ثالثة عند استلام مزود الخدمة امر ولائي صادر عن محكمة مختصة.

5.12  يقر العميل و يوافق على أن مزود الخدمة (i) يمكنه تجميع واستخدام ومشاركة أي معلومات خاصة بالعميل لا تعرف بهويته كفرد، و(2) يمتلك ويحتفظ بجميع الحقوق في المعلومات الإحصائية غير الشخصية التي يتم جمعها وتجميعها على تطبيق دينار باي من قبل مزود الخدمة.      

حقوق الملكية الفكرية

1.13 تعني “حقوق الملكية الفكرية”   وتشمل جميع براءات الاختراع ونماذج المنفعة وحقوق الاختراع واكتفر المصدر والملاحظات والرسومات والمواصفات والرسومات والوثائق والسجلات والرسومات والاكتشافات وحقوق النشر والحقوق المجاورة ، العلامات التجارية وعلامات الخدمة، والأسماء التجاربة وأسماء النطاقات، وقوائم العملاء، وحقوق العرض، والحق في رفع دعوى قضائية بتهمة التعدي أو المنافسة غير العادلة، وحقوق التصميم، وحقوق قواعد البيانات، وحقوق استخدام وحماية سرية الأسرار التجارية، والبرمجيات، والبرامج، وبرامج الوساطة، والتطبيقات، والتكنولوجيات والحلول المصممة، المحققة أو المكتشفة وحدها أو بالتعاون مع الآخرين، وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى، في كل حالة سواء كانت مسجلة أم لا، بما في ذلك جميع التطبيقات والحقوق في التطبيق ومنح تجديد أو تمديد هذه الحقوق وحقوق المطالبة بأولوية هذه الحقوق وأي حقوق أو أشكال حماية مماثلة أو مكافئة تظل أو ستستمر الآن أو في المستقبل في أي جزء من العالم.

2.13  مع مراعاة حقوق ملكية فكرية يحتفظ بها طرف ثالث ، يمتلك مزود الخدمة جميع حقوق الملكية الفكرية على تكنولوجيا البرمجيات الخاصة بتطبيقات مزود الخدمة دينار باي. يجب أن يحتفظ مزود الخدمة بجميع حقوق الملكية الفكرية لمحتوى تطبيق دينار باي ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، جميع معلومات الملكية والبرامج والعلامات التجارية وحقوق النشر في الشعارات. والنصوص والرسومات والأيقونات والرسومات والارتباطات التشعبية وأسماء المجالات وأجهزة التخزين أو الوسائط الأخرى في تطبيق دينار باي أو منه (يُشار إليها إجمالاً باسم “محتوى تطبيق دينار باي”). لا يجوز للعميل إعادة إنتاج أو توزيع أو نسخ محتوى تطبيق دينار باي بأي وسيلة ، إلكترونية أو غير إلكترونية ، دون إذن كتابي مسبق من مزود الخدمة.

3.13 يمنح مزود الخدمة العميل ترخيصًا غير قابل للتحويل وغير قابل للتحويل وغير حصري لاستخدام تطبيق دينار باي، والذي قد يتضمن تحديثات و/أو ترقيات، فقط للأغراض الموضحة في  جداول الاتفاقية المحدد، و ليس لأي غرض آخر. يبدأ ترخيص مزود الخدمة للعميل عند تنزيل العميل وتثبيته لتطبيق دينار باي، ويستمر حتى يتم إنهاء الترخيص الممنوح وفقاً لاتفاقية الخدمة هذه. يؤدي إنهاء الترخيص هذا إلى إلغاء وصول العميل إلى تطبيق دينار باي. إذا تم إنهاء ترخيص مزود الخدمة للعميل بموجب هذه الاتفاقية، لأي سبب من الأسباب، يجب على العميل أن يتوقف فوراً عن جميع استخدامات تطبيقات وخدمات دينار باي.     

4.13 لا يجب على العميل :            

  1. تمثيل أو تأكيد أو ادعاء أن العميل لديه أي نوع من الحقوق في أي ملكية فكرية حالية أو مستقبلية يملكها مزود الخدمة أو طرف ثالث في تطبيقات دينار باي؛
  2. النزاع على ملكية أي حقوق ملكية فكرية على تطبيق دينار باي، التي يملكها مزود الخدمة و/أو أطراف ثالثة أخرى؛
  3. المشاركة في أي فعل يمكن أن (1) إضعاف، أو إلحاق الضرر، أو بأي شكل، أو المساس بحقوق الملكية الفكرية لمزود الخدمة على تطبيقات دينار باي، أو السمعة والنوايا الحسنة المرتبطة به، أو (2) تعريض أو إبطال أي تسجيل لحقوق الملكية الفكرية لمزود الخدمة على تطبيق دينار باي؛
  4. استخدام أو تسجيل أو محاولة التسجيل اسماء تجارية، أو أسماء اجتماعية، أو أسماء شركات، أو شعارات، أو أسماء نطاقات، أو علامات تعريفية، أو أوصاف، أو بريد إلكتروني مطابق، أو متضمن كليا، أو جزئيا، أو مشابهاً لدرجة الخلط مع حقوق الملكية الفكرية لمزود الخدمة في تطبيق دينار باي؛ و
  5. إنشاء ارتباط تشعبي، أو إطار عمل، أو مرجع إلكتروني مماثل، أو غير ذلك، أو أي إشارة أخرى إلى تطبيق دينار باي دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من مزود الخدمة.

5.13 باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً هنا وفي ملحقات اتفاقية مستوى الخدمة المحددة، لا يجوز للعميل اكتساب أي حق أو ملكية أو مصلحة في الملكية الفكرية لمزود الخدمة. لا يجوز للعميل استخدام الملكية الفكرية لمزود الخدمة بطريقة قد (1) تعرض الملكية الفكرية لمزود الخدمة لخطر فقدان القيمة، و (2) التسبب في الإضرار بسمعة مزود الخدمة     

 6.13يقوم العميل بموجب هذه الاتفاقية بتعويض مزود الخدمة ضد جميع الإجراءات والمطالبات والتكاليف والطلبات والمصروفات والمسؤوليات الأخرى التي يتحملها أو يتكبدها مزود الخدمة نتيجة لأي مطالبة طرف ثالث بدأت و / أو أقيمت ضد مزود الخدمة. الخدمات المتعلقة (1) بالاستخدام غير المصرح به لتطبيقات دينار باي من قبل العميل أو أشخاص آخرين ، (2) المحتوى المخزن والعرض على تطبيق دينار باي ، أو (3) ملكية أي حقوق ملكية فكرية على تطبيق دينار باي ، و / أو (4) انتهاك حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث.

الخصوصية

141.     التعريف.  يتفق الطرفان على أنه لأغراض أداء الخدمات بموجب اتفاق الخدمات هذا وأي إضافة إلى عقد الخدمة المحدد، تُعرَّف “المعلومات السرية” informations confidentielles بأنها أي معرفة أو سرية تجارية أو حقوق ملكية فكرية أو غيرها من المعلومات السرية و/أو الملكية التي يفصح عنها طرف إلى آخر بموجب اتفاق الخدمة الدنيا هذا، وهي إما ‘1’ أو تكون “محددة بشكل واضح” أو محددة بطريقة أخرى بأنها “سرية” أو “حصرية” وقت الكشف عنها؛ “2” يعتبرها الطرف المتلقي سرية على نحو معقول استنادا إلى طبيعة المعلومات المفصح عنها أو ظروف الكشف عنها. تتضمن المعلومات السرية المعلومات المتعلقة بالتكنولوجيا، البحث والتطوير، الأنشطة، المنتجات، الخدمات، الأسعار، العملاء، الموظفين، خطط التسويق، التمويل، العقود، بما في ذلك اتفاقية الخدمات الإدارية هذه وأي ملحق إلى اتفاقية مستوى خدمة   محدد.  

.142     الاستخدام والإفصاح القسري. يجوز للطرف استخدام المعلومات السرية للطرف الآخر إلى الحد المعقول اللازم لممارسة حقوقه والوفاء بالتزاماته بموجب اتفاق الخدمات هذا أو المرفقات المطبقة على عقد الخدمة المحدد. ويجوز لكل طرف أن يكشف عن وجود اتفاق الخدمات وأي إضافة إلى عقد الخدمة المحدد المنطبقة على عمليات التمويل أو المراجعة أو العمليات الداخلية. وفي حالة تلقي أحد الطرفين مذكرة استدعاء أو إخطارا قضائيا صادرا بشكل صحيح يطلب فيه معلومات سرية من الطرف الآخر، فإنه يقوم على الفور بإبلاغ الطرف الآخر، إلى الحد الذي يسمح به القانون. إذا طلب الطرف الآخر يجب على الطرف المدعو للإفصاح عن المعلومات رفض الحضور، ما لم يتم تقييد الاستدعاء، أو الإشعار، أو إلغاؤه، أو تمديده في الوقت المناسب، فسيُسمح للطرف المتلقي بالامتثال للطلب حسب ما يسمح به القانون.

3.14     استثناءات ولا تشمل المعلومات السرية معلومات هي: (i) المعلومات التي كانت معروفة من قبل للطرف المتلقي دون أي التزام بعدم الكشف عنها؛ (ii) المعلومات التي كانت معروفة لدى الطرف المتلقي دون أي التزام بالكشف عنها؛ (iii) المعلومات التي لم تكن معروفة لدى الطرف المتلقي و تحصل عليها بصورة مستقلة من طرف ثالث لم يكن ملزما، على حد علم الطرف المتلقي، بعدم الكشف عن هذه المعلومات؛ أو (iv) أو تصبح متاحة للجمهور دون الكشف عن الحزب.

4.14 يقر الطرفان بأن الأضرار المالية قد لا تكون تعويضا كافيا في حالة الكشف غير المصرح به عن أي معلومات سرية، وبأن الأطراف يحق لها، دون التنازل عن أي حق المطالبة بتعويض آخر قد يعتبر مناسبا.

5.14     تستمر التزامات الأطراف بموجب هذا البند 14 لمدة خمس سنوات من تاريخ الكشف عن المعلومات السرية، على الرغم من إنهاء اتفاق الخدمات هذا.

الضمان وعدم المسؤولية

1.15 ضمان. يجب أن يتم تنفيذ الخدمات بموجب هذا الاتفاق وأي اتفاقية مستوى خدمة محدد يتم إضافتها من قبل مزود الخدمة في الوقت المناسب وبطريقة مهنية من قبل الموظفين المؤهلين ويجب أن يتوافق مع المعايير التي يتم مراعاتها بشكل عام للحصول على خدمات مماثلة في وقت تقديم هذه الخدمات.

2.15 الوفاء بالمسؤولية. يتم تقديم التطبيق والخدمات المقدمة بموجب اتفاقية الخدمات الإطارية وأي اتفاقية مستوى خدمة   إضافي محددة من قبل مزود الخدمة للعميل على أساس “صيغته الحالية” و “المتاحة”.

لا يقدم مزود الخدمة أي بيان أو ضمان أو التزام آخر من أي نوع، صريح أو ضمني، ناشئ عن الفعل أو غير ذلك، فيما يتعلق بالخدمات المقدمة من مزود الخدمة أو شركاء مزود الخدمة المعنيين في SLA أو المرفقات المحددة لعقد الخدمة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان ضمني لجودة السوق، وكفاية استخدام معين، أو جودة، أو دقة، أو ملكية، أو عدم انتهاك، وأي ضمان ضمني ناشئ عن الأداء أو السلوك التجاري أو الاستخدام.

لا يضمن مزود الخدمة أن الخدمات وتطبيقات DINARPAY، المقدمة من مزود الخدمة أو اتفاقية مستوى الخدمة المحددة هذه، ان تكون خالية من الأخطاء أو العيوب، أو أن تشغيل أي من العناصر السابقة سيكون آمنًا أو غير منقطع.

لا يحق للعميل تقديم أو تمرير أي تمثيل أو ضمان لمزود الخدمة إلى طرف ثالث أو المستخدم النهائي، ولا يعد مزود الخدمة بإجراء نسخ احتياطي للعناصر المذكورة أعلاه أو أي بيانات أو معلومات أخرى للعملاء. يدرك العميل أن هناك مخاطر كامنة في الاتصال قد تؤدي إلى فقدان الخصوصية والمعلومات السرية والممتلكات. كما يقل العميل صراحة أن استخدام العميل لتطبيقات DINARPAY للدفع الإلكتروني والخدمات يتم على حسابه الخاص.

  • 3.15  ويعلن الطرفان فيما بعد أنهما يعلنان ويضمنان ويلتزمان بضمان أن
  • ولكل طرف السلطة والحق في إبرام اتفاق مستوى الخدمات هذا، والوفاء بالتزاماته بموجب الاتفاق        وجميع المرفقات المنطبقة على عقد الخدمة المحدد؛
  • كل طرف هو المسؤول الوحيد عن الامتثال للقوانين والتشريعات واللوائح والقوانين المحلية.

4.15  ما لم تنص صراحة اتفاقية مستوى الخدمة، فإن مزود الخدمة لا يقدم أي ضمانات أو إقرارات أو شروط ولا يتحمل أي مسؤولية عن شريك الخدمة في الآلية الوقائية أو أي مواد أو منتجات أو خدمات أخرى، مادية أو غير ملموسة، مقدمة من طرف ثالث، والتي قد يتم تقديمها أو دمجها مع أو دمجها في الخدمات بموجب اتفاقية الخدمة هذه أو المرفقات الخاصة بعقد الخدمات المحددة المعمول به. ويقر العميل بأن ملاذه الوحيد سيقتصر على سبل الانتصاف التي يمكن أن يتيحها له الطرف الثالث.

  • لا يكون مزود الخدمة مسؤولاً عن أي خسائر من خلال (i) استخدام بطاقات مصرفية مزيفة أو مسروقة أو أجهزة مسروقة ؛ (ii) المعاملات الإلكترونية الاحتيالية ؛ أو (iii) أي إخفاق من جانب بطاقة الخصم الإلكترونية، في تسوية أي معاملة دفع مرتبطة بالخدمات.

التعويض

  1. 1.16       تعويض من قبل مزود الخدمة. يقوم مزود الخدمة بالدفاع عن العميل والدفاع ضد أي حكم سلبي أو تسوية يوافق عليها مزود الخدمة، نتيجة لمطالبة طرف ثالث تنشأ عن استخدام تطبيق DinarPAY أو الخدمات التي تنتهك حقوق الطبع والنشر أو الأسرار التجارية لطرف ثالث. إلا أن التزامات الدفاع والدفع الخاصة بمزود الخدمة لن تنطبق، إذا كانت شكوى الانتهاك مرتبطة أو نابعة من تطبيق DinarPAY أو :
  1. تعديل العميل على تطبيق DinarPAY  أو خدمات غير تلك التي يتفق عليها الطرفان.
  2. عدم استخدام العميل للتصحيحات أو التحديثات أو التحسينات التي قام مزود الخدمة بتوفيرها؛ 
  3. استخدام العميل لتطبيق DinarPAY أو خدماته بالاقتران مع منتج أو تقنية أو معلومات لا تنتمي إلى مزود الخدمة أو لم يتم تطويرها. يجوز لمزود الخدمة، على نفقته الخاصة، و(أ) إعطاء العميل الحق في الاستمرار في استخدام تطبيق DinarPAY و/أو الخدمات،
  4. استبدال الخدمات بمعادل غير منتهك؛
  5. تعديل تطبيق DinarPAY و/أو الخدمات.

من أجل الاستفادة من أحد الحلول المذكورة أعلاه، يجب على العميل إبلاغ مزود الخدمة كتابيًا على الفور بمطالبة طرف ثالث وتقديم تعاون معقول (على نفقته الخاصة) والتفويض الكامل للدفاع أو تسوية المطالبة أو الدعوى القضائية. لن يُطلب من مزود الخدمة دفع أي تسوية أو تسوية لمطالبة الطرف الثالث هذه دون موافقة خطية من مزود الخدمة. إنّ العلاجات المنصوص عليها في هذه المادة 16 تشكل الملاذ الوحيد للعميل والمسؤولية الكاملة لمزود الخدمة فيما يتعلق بأية انتهاكات ناشئة عن اتفاقية الحد الأدنى من مستوى الخدمة هذه وأية تبعية لعقد الخدمة المحدد.    

2.16 تعويض من قبل العميل. يقوم العميل بالدفاع عن مزود الخدمة ومسؤوليه ومديريه وموظفيه وشركاء ووكلائه من أجل حماية وتعويضه واخلائه من أي مطالبة، أو إجراء أو مسؤولية أو نفقات (بما في ذلك الرسوم القانونية المعقولة) أو التكلفة أو الخسارة الناجمة عن:

  • تعديل العميل لتطبيق أو خدمات DinarPAY
  • الجمع بين أو تشغيل أو استخدام تطبيق DinarPAY من قبل العميل مع تقنية طرف ثالث؛
  • إساءة استخدام تطبيق DinarPAY من قبل العميل أو من قبل طرف ثالث؛
  • أفعال العميل أو عدم حسن التصرف في الحسابات؛
  • أي إخلال من قبل العميل لالتزاماته بموجب اتفاق الخدمة هذا والمرفقات المطبقة على عقد الخدمة     المحدد؛
  • أي إخلال بالأمن، أو انقطاع و/أو إنهاء الخدمة، أو أي مسؤولية أخرى تتعلق مباشرة بتصميم أو وظيفة    أو أداء أو قابلية تشغيل تطبيق DinarPAY أو الخدمات؛ 
  • أي مطالبة من طرف ثالث ضد مزود الخدمة التي تنطوي على حماية المعلومات الشخصية.

كشرط مسبق لما سبق، يجب على مزود الخدمة إبلاغ العميل كتابيًا على الفور بمطالبة طرف ثالث وتقديم تعاون معقول (على نفقته الخاصة) والتفويض الكامل للدفاع أو تسوية المطالبة أو الدعوى القضائية. لا يُطلب من العميل دفع أي تسوية أو تسوية لمطالبة الطرف الثالث هذه دون موافقته الخطية.  

  1. حدود المسؤولية
  1. المسؤولية العالمية. يدرك العميل ويقبل أن استخدام تطبيق DINARPAY والخدمات وبطاقة الخصم الفعلية وبطاقة الخصم الإلكترونية وحساب المحفظة على مسؤوليته وحده.  المسؤولية التراكمية لأي طرف من الأطراف تجاه الطرف الآخر عن أي مطالبة (بما في ذلك مطالبات الأطراف الثالثة) الناشئة عن أو فيما يتصل بتلك الاتفاقية أو مرفقات عقود الخدمات المحددة، بصرف النظر عن شكل المسؤولية (التعاقدية أو الضرر أو غير ذلك)، لا تتجاوز مبلغ عشرة آلاف دينار (000 10 دينار ليبي).   
  • 2.17        ضرر نتيجة لذلك. لا يتحمل أي طرف المسؤولية تجاه الطرف الآخر عن الضرر العرضي، سواء كان متتابعاً أو خاصاً أو غير مباشر أو ائتمانياً أو عقابياً، أو أي خسارة في الأرباح (مباشرة أو غير مباشرة)، أو الدخل (بخلاف الرسوم المستحقة بموجب هذه الاتفاقات الخاصة ببدلة الانبعاثات أو عقود الخدمات)، أو توقف النشاط أو فقدان المعلومات أو البيانات التجارية، بغض النظر عن شكل الإجراء، التعاقدي أو الضرر، سواء تم الكشف عن إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار بشكل معقول أو لم يتم الكشف عنه بشكل معقول.
  • 3.17       الاستثناءات. لا تنطبق المادة 17-1 على   (i) المسؤولية الناتجة عن  المادة 14 (السرية)؛ (ii) على المسؤولية الناتجة عن  المادة 16 (التعويض).  

4.17  القوة القاهرة. لن يكون أي من الطرفين مسؤولاً، أو يعتبر منتهكاً أو تقصيراً في سياق اتفاق الخدمات هذا أو أي إضافة إلى عقد الخدمة المحدد، نتيجة لأي تأخير أو فشل في أداء الخدمات نتيجة لأي سبب أو شرط خارج عن نطاق السيطرة المعقولة لذلك الطرف، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: الحريق أو الانفجار أو انقطاع التيار الكهربائي أو الإرهاب أو الزلزال أو العاصفة أو الفيضانات أو الرياح أو الجفاف أو الكوارث الطبيعية؛ والأوبئة؛ والعمل أو التأخير أو الفشل في اتخاذ إجراء من جانب سلطة مدنية أو عسكرية أو غيرها من السلطات الحكومية؛ الإضراب أو الإغلاق أو النزاع العمالي أو الشغب أو التمرد أو التخريب أو الحرب؛ والفشل أو الانقطاع أو التدهور لأي خط اتصالات سلكية ولاسلكية ، المواد أو العناصر الأخرى المطلوبة؛ أفعال أو إغفالات من جانب مزود الإنترنت، أو فعل أو تأخير أو فشل في اتخاذ إجراء من جانب الطرف الآخر أو طرف ثالث؛ شريطة أن يبذل هذا الطرف جهودا معقولة للتغلب بسرعة على التأخير أو الفشل في التنفيذ أو التخفيف من حدته. إذا كان أحد الأسباب أو الشروط المذكورة في هذا القسم 4.17، يقع إعلام الطرف الآخر على الفور مع وصف المدة المتوقعة للتأخير، فضلا عن الخطوات المتخذة للتغلب على أو التخفيف من التأخير أو عدم التنفيذ.

5.17 دون تقييد عمومية ما سبق، يقر العميل ويوافق على أنه لن يكون مزود الخدمة ولا الشركات التابعة له، والمسؤولون والمديرون والموظفون وشركاء LPN أو الوكلاء أو المقاولون أو الأشخاص الآخرون مسؤولين أمام العميل عن:

(1) أي عيب أو عطل و/أو تأخير في أجهزة العميل و/أو برامجه؛

(2) أي خلل أو فشل و/أو تأخير في اتصال العميل بالإنترنت؛

(3)أي عيب أو فشل أو خطأ أو تأخير أو عدم توفر طلب دينار باي لأي سبب من الأسباب؛  

(4) الفيروسات و/أو الرسائل غير المرغوب فيها التي قد تصيب الجهاز المحمول للعميل؛        

(5) أي إخفاق من قبل التاجر في تسليم السلع و/أو الخدمات التي اشتراها العميل باستخدام بطاقة الخصم الفعلية و/أو بطاقة الخصم الإلكترونية؛

(6) استخدام العميل لتطبيق دينار باي و التعرض للخطر بأي شكل من الأشكال؛  

(7) أي طرف ثالث لديه حق الوصول إلى الملف الشخصي للعميل و/أو معلومات حول تطبيق دينار باي، أو يستخدمها؛

(8) أي إجراء ناشئ عن معاملة دفع غير ناجحة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم توفر الأموال الكافية للعميل في بطاقة الخصم الفعلية وبطاقة الخصم الإلكترونية؛

(9) استخدام العميل لبطاقة الخصم الفعلية و/ أو بطاقة الخصم الإلكترونية، أو أي خسارة لها؛

(10) الخسائر التي قد يعاني منها العميل أو أي طرف ثالث فيما يتعلق ببطاقة الخصم الفعلية وبطاقة الخصم الإلكترونية بسبب تصرفات أو تقاعس مزود الخدمة التي لم تكن نتيجة مباشرة متوقعة.

6.17 لا يؤيد مزود الخدمة دقة أو موثوقية أي معلومات يقدمها التاجر عند نقطة البيع او على موقعه الإلكتروني أو غير ذلك. الروابط والمحتويات المتوفرة على موقع التاجر هي ملك لأطراف ثالثة غير مرتبطة بمزود الخدمة. على هذا النحو، فإن الاعتماد الذي يضعه العميل في أي معلومات واستخدام والوصول إلى هذه الروابط التي يوفرها التاجر على موقعه على الويب أو بأي طريقة أخرى يكون على مخاطر العميل.

الإنهاء والإيقاف

1.18 يجوز للعميل في أي وقت التوقف عن استخدام تطبيق دينار باي.

2.18 يجوز لمزود الخدمة في أي وقت إنهاء أو تعليق (بشكل مؤقت أو دائم) استخدام تطبيق دينار باي والخدمات من قبل العميل إذا كان مزود الخدمة:

(1) يشتبه في وجود مخاطر مرتبطة باستخدام تطبيق دينار باي والخدمات من قبل العميل ؛

(2) مطلوبًا بموجب القانون القيام بذلك أو إذا أمرت بذلك محكمة مختصة ؛

(3) لديه معرفة أو أسباب معقولة للشك في أن الجهاز المحمول للعميل أو بطاقة وحدة تعريف المشترك (“SIM”) أو رقم التعريف الشخصي للعميل لبطاقة الخصم الفعلية و / أو أن بطاقة الخصم الإلكترونية مستخدمة أو تم استخدامها أو من المحتمل أن يتم استخدامها من قبل طرف ثالث بطريقة غير قانونية أو غير مصرح بها ؛

(4) لديه معرفة أو أسباب معقولة للشك في أن العميل أو أي شخص آخر يستخدم جهاز العميل المحمول أو بطاقة SIM أو رقم التعريف الشخصي لبطاقة الخصم الفعلية و / أو بطاقة الخصم الإلكترونية يحاول المساومة أو التدخل في تطبيق دينار باي ؛ أو

(5) لديه أسباب معقولة للاشتباه في أن استخدام تطبيق دينار باي و / أو الخدمات من قبل العميل ينتهك أيًا من أحكام هذه الشروط والأحكام ، أو الإضافات لعقد الخدمة المحدد ، أو يتعارض مع أي القانون أو اللوائح المعمول بها.

3.18 يحتفظ مزود الخدمة بالحق ، وفقًا لتقديره الخاص ، في

(1) تعليق وصول العميل إلى تطبيق دينار باي وملفه الشخصي واستخدام الخدمات ، بشكل مؤقت أو دائم ، في انتظار التحقيق بشأن الاستخدام غير المناسب لتطبيق دينار باي والخدمات من قبل العميل.

(2) تعليق وصول العميل إلى بطاقة الخصم الإلكترونية على الفور ، دون إخطار العميل ، في حدود القانون المعمول به.

(3) تعليق استخدام العميل لبطاقة الخصم الإلكترونية مؤقتًا ، دون إشعار العميل ، كليًا أو جزئيًا (أ) لإجراء أعمال الصيانة أو الإصلاح على تطبيق دينار باي ، أو (ب) لأي سبب آخر يتطلب التعليق المؤقت للوظيفة والوصول إلى بطاقة الخصم الإلكترونية وتطبيق دينار باي.

4.18 يقر العميل ويوافق على أنه يجوز لمزود الخدمة  ، وفقًا لتقديره الخاص ، على الفور (1) إلغاء تنشيط أو حذف ملف تعريف العميل وجميع المعلومات والملفات ذات الصلة الواردة في ملف تعريف العميل ، و / أو (2) حظر وصول العميل إلى تطبيق وخدمات دينار باي. بالإضافة إلى ذلك ، يوافق العميل على أن مزود الخدمة ليس مسؤولاً تجاه العميل أو طرف ثالث عن أي إنهاء أو تعليق وصول العميل إلى تطبيق دينار باي واستخدام الخدمات.

النزاعات مع التجار وشركاء

إذا كان لدى العميل أي نزاعات مع التاجر المتأثر أو شريك بشأن عمليات الشراء التي تم إجراؤها باستخدام بطاقة الخصم الفعلية و / أو بطاقة الخصم الإلكترونية للعميل ، فسيحتاج العميل إلى حل النزاع ذي الصلة مباشرةً مع ( 1) التاجر الذي تم شراء السلع و / أو الخدمات منه ، و / أو (2) شريك ذي الصلة. لن يكون مزود الخدمة مسؤولاً عن الجودة أو السلامة أو أي جانب آخر من السلع أو الخدمات المشتراة / التي حصل عليها العميل فيما يتعلق ببطاقة الخصم الفعلية و / أو بطاقة الخصم الإلكترونية الخاصة بالعميل.

20. تسوية النزاعات

1.20 في حالة نشوء نزاع بين أطراف اتفاقيات مستوى الخدمة هذه و / أو الإضافات لاتفاقية الخدمة المحدد ، فيما يتعلق بمعنى أو تطبيق الحد الأدنى لاتفاقيات الخدمة و / أو الإضافات إلى عقد الخدمة محددة ، بحقوق أو مسؤوليات الأطراف بموجب اتفاقيات الخدمة هذه والإضافات إلى عقد الخدمة المحدد أو غير ذلك فيما يتعلق بالحد الأدنى لاتفاقيات الخدمة و / أو الإضافات لعقد الخدمة المحدد ، ثم (دون الإخلال بأي حق) ، يتم حل النزاع (“النزاع”) في هذا القسم 20 على النحو التالي:

1.1.20 لا يجوز لأي طرف أن يباشر إجراءات قانونية فيما يتعلق بنزاع ناشئ عن اتفاقية مستوى الخدمة هذه والتأييدات الخاصة بها ، ما لم يتم إنهاؤها بالتوافق مع هذا القسم 20.

2.1.20 يجب على الطرف الذي يدعي أن نزاعًا قد نشأ بموجب اتفاقية مستوى الخدمة هذه و / أو التعديلات على عقد الخدمة المحدد أن يقدم للطرف الآخر إخطارًا كتابيًا بتفاصيل النزاع.

3.1.20 في حالة وجود أي نزاع أو مطالبة بين الأطراف ناشئة عن اتفاقية مستوى الخدمة هذه و / أو التعديلات على عقد الخدمة المحدد أو المتعلقة بها بأي شكل من الأشكال ، أو من أي احكام في هذه الوثيقة أو تفسيره أو أي مسألة أخرى تتعلق به ، يحاول الأطراف أولاً تسوية هذا النزاع أو النزاع أو المطالبة أو السؤال عن طريق المناقشة المتبادلة ، او يتم عرضها على التحكيم. يجوز لكل طرف تعيين محكم ويقوم المحكمان المعينان بتعيين محكم ثالث. تقوم مجموعة المحكمين الثلاثة بإجراء التحكيم. مكان التحكيم هو طرابلس، ليبيا، وأي قرار تحكيم ، سواء كان مؤقتًا أو نهائيًا ، يتم إصداره، يعتبر لجميع الأغراض بين الطرفين. تُجرى إجراءات التحكيم بالغة العربية وأي قرار تحكيم أو تعويضات تصدر بالغة العربية. القانون الإجرائي للتحكيم هو قانون الليبي. حكم المحكم نهائي ونهائي ويلزم الأطراف.

21. القانون والاختصاص القضائي

تخضع صلاحية وتفسير وإمكانية إنفاذ اتفاقية مستوى الخدمة هذه وإضافات اتفاقية الخدمة المحددة من جميع النواحي لقوانين الدولة الليبية. يتفق الطرفان في هذه الوثيقة على أنه فيما يتعلق بأي نزاع ينشأ عن أو يتعلق بأي من شروط اتفاقية الخدمة الأساسية هذه والإضافات إلى اتفاقية الخدمة المحددة ، فإن جمعية التحكيم بولاية طرابلس فقط ، تتمتع بسلطة الفصل والتحكيم في النزاع .

22. أحكام عامة

1.22 لا شراكة. لا يجوز تفسير اتفاقية مستوى الخدمة والإضافات الخاصة به على أنه إنشاء أو إثبات على وجود شراكة أو مشروع مشترك أو وكالة بين مزود الخدمة والعميل أو أنه يفرض التزامًا أو مسؤولية الشراكة أو الوكالة تجاه أحد الطرفين أو الآخر. مزود الخدمة هو المسؤول الوحيد عن تحديد طريقة وتفاصيل ووسائل أداء الخدمات.

2.22 التعديلات. يجوز لمزود الخدمة تحديث و / أو تعديل الحد الأدنى من اتفاقية مستوى الخدمة والإضافات لاتفاقية الخدمة المحددة من وقت لآخر وفقًا لتقديره الخاص. أي نسخة محدثة و / أو معدلة من اتفاقية الحد الأدنى للخدمة هذه والتعديلات على اتفاقية مستوى الخدمة المحدد ستدخل حيز التنفيذ على الفور، ما لم ينص مزود الخدمة على خلاف ذلك. سيشكل استمرار استخدام تطبيقات دينار باي و / أو الخدمات من قبل العميل بعد دخول الحد الأدنى لاتفاقية مستوى الخدمة المنقحة و / أو الإضافات إلى عقد الخدمة المحدد حيز التنفيذ موافقة العميل على هذه التغييرات.

3.22 قابلية الفصل. إذا تم اعتبار أي بند أو جزء من اتفاقية مستوى الخدمة للخدمة و / أو إضافات عقد الخدمة المحدد غير صالحة بموجب أي قانون أو لائحة معمول بها ، فإنه إلى هذا الحد ، يتم حذفه من اتفاقية الحد الأدنى للخدمة و / أو الإضافات لاتفاقية مستوى الخدمة المحدد دون إبطال أو المساس بأي شكل من الأشكال بالأحكام الأخرى لاتفاقية الحد الأدنى للخدمة و / أو الإضافات لاتفاقية مستوى الخدمة المحدد.

4.22 لا يوجد إعفاء. لا يُعتبر أي تنازل من جانب العميل أو مزود الخدمة عن أي تقصير أو تقصير بموجب هذه الاتفاقية بمثابة تنازل عن أي تقصير أو تقصير سابق أو لاحق.

5.22 الاعتبارات. يمكن تنفيذ هذه الاتفاقية لمستوى الخدمة، بما في ذلك جميع المستندات والمستندات ذات الصلة ، في أي عدد من الأطراف المقابلة ، كل منها يعتبر أصليًا ويشكل معًا أداة.

6.22 إشعار. يجب أن يكون أي إخطار أو شكوى أو طلب أو أي اتصال آخر يقدمه العميل كتابيًا وموجهًا إلى مزود الخدمة على النحو المنصوص عليه في هذا الدليل، وعلى النحو التالي:

مزود الخدمة.
شركة الدينار للخدمات المالية ١٩٩، البرج ٢، الدور ١٩ برج طرابلس، طرابلس، ليبيا تحذير: داميان كوسغروف

الاعلام الالكتروني. قد يكون أي إخطار أو شكوى أو طلب أو أي اتصال آخر بموجب هذا الاتفاقية لمستوى الخدمة مكتوبًا ويتم إرساله إلكترونيًا إلى legal@dinarpay.com.

7.22 الامتثال للقوانين. يجب على كل طرف الامتثال لجميع التزاماته بموجب هذه الاتفاقية وأي تعديلات على عقد الخدمة المحدد من خلال الامتثال في جميع الأوقات لجميع القوانين والمراسيم واللوائح، بما في ذلك تلك المتعلقة بحماية الخصوصية والبيانات.

8.22 الاتفاقية الكاملة. تشكل اتفاقية الخدمات هذه، بما في ذلك أي إضافات لعقد الخدمة المحدد المرفق بها كملحقات، الاتفاقية الكاملة بين الطرفين وتحل محل جميع الاتصالات السابقة أو المعاصرة بين الطرفين (مكتوبة أو شفهي) المتعلقة بموضوع هذه الوثيقة.

9.22 القبول الإلكتروني

يدخل هذا الاتفاق حيز التنفيذ في التاريخ الذي يقبل فيه العميل بنود وشروط هذا العقد (عن طريق تحديد مربع “أوافق” والنقر فوق الزر “إرسال” أدناه) ويظل ساريًا بالكامل وفقًا لـ الشروط المنصوص عليها فيه، باستثناء الإنهاء المبكر من قبل الأطراف. هذا العقد أصلي وملزم قانونًا عند تنفيذه عبر الإنترنت. يقر العميل بأنه يتفهم محتوى هذا الاتفاق وأنه من خلال وضع علامة مربع “أوافق” والنقر فوق الزر “إرسال” أدناه، يكون العميل في الواقع يوقع باسمه. إذا لم يوافق العميل على الالتزام بأي من الأحكام الواردة في الاتفاق، فلا يجب عليه النقر فوق الزر “إرسال” أدناه.

يتفهم العميل أنه من خلال التحقق من مربع ” أوافق” والنقر على زر “إرسال” أدناه (أ) العميل (1) بموجب هذا، يقر بأنه قد قرأ ووافق على شروط هذا الاتفاق، و (2) يصرح من أن له الحق والسلطة والقدرة على إبرام هذا الاتفاق و (ب) هذا الملحق سيدخل حيز التنفيذ تلقائيًا.

تم التحديث في يونيو 20, 2021

هل كان المقال مفيداً؟

مقالات ذات صلة