1. Home
  2. الحُرفاء
  3. قائمة استخدام العملاء DinarPAY

قائمة استخدام العملاء DinarPAY

يتيح حل الدفع DinarPAY للحريف مسح رمز QR الخاص بهم باستخدام الصفحة الأولى للتطبيق التي تحتوي على ثلاثة خيارات لإجراء الدفع:

  • مسح رمز QR الخاص بالتاجر – في هذه الحالة يكون رمز QR الخاص بالتاجر ثابتًا ولا يمكن تغييره، مما يسمح للحريف بإدخال مبلغ المال الذي يجب أن يدفعه بسهولة. إضافة الى ذلك، سيتم إرسال رمز تَحقق إلى رقم الهاتف المسجل للحريف للتأكد من أن عملية الدفع آمنة.
  • مسح رمز QR الخاص بالتاجر – في هذه الحالة يعتبر رمز QR الخاص بالتاجر ديناميكي و قابلا للتغيير. نظرًا لأن كل شيء يتم تسعيره بشكل مختلف، فإن رمز الـ QR يتغير وفقًا لسعر الشيء الذي تم شراؤه من قبل الحريف. لا تسمح وحدة الدفع هذه للحريف بإدخال المبلغ المطلوب دفعه، من ناحية أخرى تتواصل المحافظة على مستوى الأمان من خلال رمز التحقق الذي سيتم تلقيه أيضًا على الرقم المسجل للحريف.
  • نظرا لان بعض الأشخاص قد يفضّلون استخدام إصدارات قديمة من الهواتف، أو قد لا يكون في مستطاعهم استعمال كاميرا، فقد تكفّلت DinarPAY بالأمر. يمكنك اليوم بسهولة تحويل الأموال مباشرة إلى حساب تاجرك باستخدام التطبيق المثبت على هاتفك من خلال 3 خطوات فقط – اختر إنشاء معاملة جديدة، أدخِل المبلغ الذي سيتم تحويله من حسابك المصرفي المرتبط بالهاتف إلى حساب التاجر، وأخيرًا قم بإدخال رمز التحقق الذي تلقيتَه على رقم هاتفك.


بالنسبة لأولئك الذين يختارون إجراء الدفوعات باستخدام البطاقات، فإن DinarPAY مستعدة لتقدم لك بطاقة الدينار المادية الخاصة بك مع تثبيت رمز QR المخصص لك عليها أيضًا. باستخدام بطاقتك يمكنك تلقي رسالة نصية قصيرة إلى رقمك المسجل والذي سيؤكد دفوعاتك.

تم التحديث في أغسطس 12, 2020

هل كان المقال مفيداً؟

مقالات ذات صلة