1. Home
  2. التجّـار
  3. العمولة وتفاصيل الرسوم الأخرى

العمولة وتفاصيل الرسوم الأخرى

نظرا لأن هناك طريقة واحدة فقط لضمان الحفاظ على حقوق شركائنا، تجارنا وعملائنا، فقد قامت DinarPAY بتنفيذ أربع اتفاقيات مبدئية لدعم خدماتها.

الأول هو اتفاقية الواجهة المخصصة للمصارف الشريكة لنا. لمعرفة المزيد حول شروط و أحكام هذه الاتفاقية، يرجى زيارة صفحة شركائنا.

علاوة على ذلك، قمنا بتنفيذ اتفاقيات مخصصة لمستخدمينا وعملائنا حيث يمكنهم إجراء معاملاتهم. تتم الموافقة على هذه الاتفاقية عند تنزيل تطبيق DinarPAY الخاص بنا، حيث يمكن لعملائنا بعد الاشتراك، عرض وقراءة صفحة الشروط و الأحكام بسهولة من خلال تطبيقهم.

أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بتجارنا ، فقد قامت DinarPAY بتنفيذ اتفاقيتين.

اتفاقية خدمة – عادي: يُنصح باختيار هذه الاتفاقية من طرف التجار الصغار الذين يرغبون في استخدام تطبيقنا من خلال كل من الويب والهاتف المحمول لإجراء معاملاتهم ومبيعاتهم.

اتفاقية خدمة بوابة الدفع: يُنصح التجار الكبار و على وجه التحديد شركات التجارة الإلكترونية الذين يرغبون في استخدام DinarPay كبوابة دفع لخدماتهم باستخدام هذه الاتفاقية. تمنح هذه الاتفاقية التاجر خيار التقاط دفوعاته من خلال اُطُر I-Frames بدلاً من رموز QR العادية كاستراتيجيات للدفع.

عندما يتعلق الأمر بالعمولات والرسوم الأخرى المعمول بها، فقد أصدرت DinarPAY رسومًا وعمولات قابلة للتغيير ومخصصة وفقًا لكل سيناريو واعتمادًا على اتفاقية كل تاجر مع بُنوكنا الشريكة.

لمعرفة المزيد عن سياسات العمولات والرسوم الخاصة بنا، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بنا عبر:

Support@dinarpay.com

تم التحديث في أغسطس 12, 2020

هل كان المقال مفيداً؟

مقالات ذات صلة