لماذا لا يمكنني تحويل الأموال من حسابي؟ يجب علي العميل التأكد من البيانات والخطوات التالية: تأكد من توثيق حسابك. تأكد من إضافة أموال كافية إلى حسابك. هل قمت بإدخال الرمز السري الخاص بك صحيحا؟ تأكد من أنك تقوم بالتحويل بنفس حساب العملة. تم التحديث في يونيو 27, 2021 هل كان المقال مفيداً؟ Yes No مقالات ذات صلة لقد قمت بتحميل جواز سفري / بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بي ولكن تم رفض عملية التحقق وطلب مني إعادة تحميل بياناتي، لماذا؟ ماذا يمكنني ان افعل في حال تم حظر حسابي؟ كيف يمكنني استعمال رمز الاستجابة السريع الخاص بمحفظة دينار باي ؟ لماذا تم رفض معاملة شحن البطاقة الخاصة بالعميل؟ لماذا تم الغاء/ إيقاف معاملات حسابي؟ ماهي الحالات التي يتم فيها حظر حسابي كعميل؟