1. Home
  2. أسئلة مكررة
  3. لماذا تم رفض معاملة شحن البطاقة الخاصة بالعميل؟ 

لماذا تم رفض معاملة شحن البطاقة الخاصة بالعميل؟ 

هناك العديد من الأسباب المحتملة في حال تم رفض عمليات الشحن، من أبرزها:   

  • تأكد من صحة بيانات حساب الشحن الذي قمت بتحويل الأموال الية.  
  • تأكد من ان الحوالة واردة من حسابكم الشخصي في المصرف كي لا يتم تعليمها ضمن الحوالات المشبوهة بعمليات غسيل الأموال.  

في جميع الاحوال، يمكنكم الاتصال بأحد عملاء الخدمة للاستفسار عن وضع عملية الشحن الخاصة بحسابكم.  

تم التحديث في يونيو 27, 2021

هل كان المقال مفيداً؟

مقالات ذات صلة